سناريو السعوديه عام 2050سيتضاعف عدد السكان ويُستهلك ما تبقى من البترول ويُعوض النقص عن طريق الطاقه البديلة، فتتزايد معدلات البطاله ويصبح الشباب اكثر تعلما واقل دخلا واكثر تذمرا. اختفت دول ... أكمل القراءة ...
عندما زار الرئيس مبارك استوديو قناة الجزيره في الدوحه، شعر بالحنق وقال بعفويه واستعلاء : كل الازعاج ده من علبة الكبريت دي ..! هذا ما نطق به لسانه، بينما عجز ... أكمل القراءة ...